Friday 14 July 2017

قصيرة استراتيجية انتشار العمودية


قصيرة استراتيجية انتشار العمودية الفرق بين أسعار إضراب ناقص الائتمان يمكن بناء انتشار العمودي القصير مع اثنين إما يضع أو مكالمتين. ويشار إلى هذا الجمع أحيانا باسم انتشار الائتمان لأن النتيجة الصافية لتجارة تنتج الائتمان. لماذا لا تنتج الائتمان؟ مع انتشار العمودي القصير، الإضراب بيعها هو أقرب إلى السعر الحالي للأصل الأوراق المالية، ومؤسسة التدريب الأوروبية أو المؤشر، في حين أن الإضراب تم شراؤها هو أبعد. إما يضع أو المكالمات، ضربة أقرب إلى السعر الحالي سوف يكون دائما قسط أعلى من الاضراب الذي هو أبعد. في هذا المثال، يمكنني شراء دعوة $ 30 و بيع الدعوة 27،50 $. أنا يمكن أن تبيع الدعوة 27،50 $ لل1،55 $، ولكن لشراء نداء 30 $ سوف يكلفني 0،90 $، وترك الائتمان صافيا قدره 0،65 $. وهما الفوائد الرئيسية لهذه الاستراتيجية بالنسبة لي هي: المخاطر المحددة، والتي سوف تغطي في وقت لاحق في هذا القسم تسوس الوقت في صالحي دعونا الآن نلقي نظرة على متى وكيفية استخدام هذه الاستراتيجية معينة. توقعات / تحليل هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها إما مع التوقعات الصعودية أقل ما يقال أو النظرة الهبوطية أقل ما يقال. لو كنت الصاعد، يمكنك استخدام انتشار العمودي وضع قصيرة (التي تسمى أحيانا انتشار وضع الثور). لو كنت الهابط كنت تستخدم مكالمة قصيرة الرأسية (التي تسمى أحيانا انتشار الدعوة الدب). "انتظر لحظة"، قد يقول: "أليست دعوات الصفقات الصاعدة ويضع لالصفقات الهابطة؟" الجواب هو. نوعا ما. إذا كنت متحمسا، وأنا يمكن شراء مكالمة (الدعوة طويلة). ومع ذلك، ويمكنني أيضا أن تبيع وضع (نتذكر بيع يضع استراتيجية؟) انتشار البيع على المكشوف هو مماثل لوضع استراتيجية المجردة إلا أن أكون قد بنيت في خطر محدود وأنا عادة لا ترغب في امتلاك سهم. مجرد جمع متميزة. والنقطة الرئيسية هي ان نتذكر أنه عندما كنت قصيرة خيارا، لديك عادة توقع المعاكس من الشخص الذي طويلة الخيار. إذا أبيع انتشار الدعوة القصير، ماذا أريد أن يحدث؟ أود السهم للبقاء أقل من بلدي قصيرة حق الدعوة؟ وإلا لكنت قد تحصل على تعيينه. دخول التجارة اختيار السهم المناسب

No comments:

Post a Comment